استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد
استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد

استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد، استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد.

صحيفة اليوم قال الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، مقدم برنامج "حلي ودنك" الذي يُعرض عبر قناة "الناس"، يوميًا طول شهر رمضان، إن إدارة القناة قد قررت استمرار عرض البرنامج، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، بعدما كان مقررًا عرضه في رمضان فقط.

وأوضح "مصطفى" أن البرنامج سيُعرض بشكلٍ أسبوعي، بداية من شهر يوليو المقبل، بينما لم يتم الاستقرار بعد، على عرض "حلي ودنك" على الهواء مباشرة أو مسجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن