شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا
شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا

شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا، شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا.

صحيفة اليوم تقدم فرقة أوركسترا أوبرا القاهرة حفل جالا كونسرت بقيادة المايسترو شريف محيي الدين في التاسعة و النصف مساء الإثنين 4 يونيو على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

و يتضمن البرنامج باقة متنوعة من أشهر أعمال كبار المؤلفين الموسيقيين منها "افتتاحية أوبرا هكذا يفعلن جميعا، كونشرتو مزدوج للفلوت و الهارب لـ موتسارت، تنويعات على لحن روكوكو للتشيللو و الأوركسترا، متتابعة كسارة البندق لـ"تشايكوفسكي" يعزفها " منال محي الدين ( هارب ) ، هدي محمود( فلوت )، ضياء الليثي ( تشيللو ).

الجدير بالذكر أن أوركسترا أوبرا القاهرة تأسس عام 1994 ومنذ ذلك الوقت يقوم بدور رئيسي في الحياة الموسيقية بمصر.

ويضم "ريبورتواره" العديد من عروض البالية والأوبرت الشهيرة التي قدمت بمشاركة فرقتي أوبرا القاهرة وبالية أوبرا القاهرة كما اهتم بتقديم سلسلة حفلات تحت اسم جالا كونسير مستفيدًا بالأوقات التي لا يشارك خلالها بعروض البالية والأوبرا لإتاحة الفرصة لكثير من السوليست المصريين بالغناء والعزف بمصاحبة الأوركسترا مع استضافة سوليستات وقادة عالميين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شريف محيي الدين يقود أوركسترا "القاهرة" على المسرح الكبير بالأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن