الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت
الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت

الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت، الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت.

صحيفة اليوم يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة سوليست الفيولينة ياسر الصيرفي، حفل في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يتضمن البرنامج مقطوعة بعنوان "منوعات على لحن سيد درويش" للمؤلف المصري أبو بكر خيرت، بالإضافة إلى باقة من أروع المقطوعات العالمية لكبار المؤلفين منها كونشرتو الكمان، والأوركسترا رقم 3 لـ موتسارت، والسيمفونية رقم 1 لـ جورج بيزيه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصيرفي يعزف ألحان خيرت بمصاحبة الأوركسترا بالأوبرا السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن