هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر"
هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر"

هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر"، هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر".

صحيفة اليوم حل نجم فريق "مسرح مصر" محمد أسامة والشهير بـ"أوس أوس"، ضحية اليوم الخميس في حلقة برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر.

نشر أوس أوس صورته من كواليس الحلقة، وعلق على مقلب رامز عبر حسابه على Instagram، وكتب "منك لله يا رامز انت وعم كوبر".

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on May 31, 2018 at 10:55am PDT

فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذا ما قاله أوس أوس عن رامز جلال وكوبر بعد وقوعه ضحية مقلب "رامز تحت الصفر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن