بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك!
بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك!

بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك! صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك!، بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك!.

صحيفة اليوم وقع محمد علي مخرج مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في خطأ في الحلقة 12 من المسلسل بسبب موبايل نجلاء بدر أو "شيرين".

ظهر هاتف "شيرين" وعليه علامة أنه يتم شحنه، وذلك أثناء تلقيها مكالمة من رقم خاص، وعندما ردت على الهاتف في نفس المشهد لم يظهر أي سلك للشاحن أو Power Bank!

أيوب

أيوب

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور- نصيحة لـ"شيرين" نجلاء بدر في "لدينا أقوال أخرى".. غيري بطارية موبايلك!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن