هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟
هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟

هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟ صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟، هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟.

صحيفة اليوم تساءل الكثير من محبي الحيوانات والمدافعين عن حقوقهم حول حقيقة مقتل الفرس "أسرار" في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "رسايل" على يد الممثل أحمد حاتم أو "سامح الخربوطلي".

وأخيرا تمت الإجابة على سؤالهم عبر مجموعة ESMA المهتمة بحقوق الحيوانات على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "بخصوص اللقطه التي تم فيها قتل الفرسه فى المشهد وتخيل البعض أن القتل حقيقي .. أوضح ككاتبة و صحفية في التليفزيون المصري ما هو آت:

* أن مخرج العمل الاستاذ #ابراهيم_فخر من الشخصيات المعروفه داخل الوسط كله بالاخلاق العاليه و رقة المشاعر و حب الحيوانات والبعد عن العنف و الدماء فى كل أعماله الفنيه ..
* أن الفرسه فى المشهد تم التعامل معها لعدة ايام قبل التصوير لدرجة أن المخرج و طاقم العمل غيروا اسم الحصان الموجود فى السيناريو و هو "بحر" الى "أسرار " وهو اسم الفرسه الاصلي .. بل وان الحلقه كلها بعد ذلك حملت إسمها .. و ذلك تقديرا لجمالها و أصلها و حب الجميع لها

* إن الفرسه الموجوده فى المشهد فرسه عربيه أصيله لا يقل ثمنها بأى حال من الاحوال عن 200 الف دولار و هى مملوكه لصاحب الاسطبل الذى تم التصوير فيه ..
* أن صاحب الاسطبل شخص محب جدا للحيوانات ولا يعقل أن يقبل قتل أى حيوان من حيواناته ولو كان المقابل كنوز الدنيا .. شأنه شأن كل من يوافق علي ظهور حيواناته التى يملكها فى التصوير ..

* إن طاقم التصوير كله إنتظر أياما حتى حدد الطبيب البيطرى الموعد السنوى لتطعيم الفرسه و علاج أسنانها .. حيث يمكنه إعطائها حقنة البنج الخاصه بالعلاج .. و كل من يفهم فى الخيول يعلم جيدا أن الحصان لا ينام إلا واقفا .. ولا يترنح إلا لو أخذ مخدرا كما ظهر فى المشهد ..

* السياق الدرامى يظهر أن الممثل أحمد حاتم والذى يقتل فى المشهد ، كشخصيه تعذبها خطاياها التى تطارده حتى فى حياة البرزخ و يحاول أن يتطهر منها

* أؤكد أن طاقم العمل كله بداية من منتجه و مرورا بأبطاله و مؤلفه و مخرجه لا ولن تسمح ثقافتهم و أخلاقهم بما نسب إليهم من البعض ، الذى ربما عذرهم الوحيد كان حبهم للحيوان و عدم درايتهم الكافيه بأصول العمل الفنى و حرفية التصوير و أدوات المشاهد الصعبه التى نرى مثلها و نصفق لحرفيتها الشديده فى الدراما الامريكيه و العالميه ، و يشرفنا أننا أصبحنا نراها بكل حرفيه الآن فى الدراما المصريه ..

وأخيرا .. أسعدنى تعاطف كل من يحب الحيوان مع الفرسه الجميله .. ربما أكثر من التعاطف مع كل القتلى من بنى الانسان فى بقية مسلسلات رمضان .. وهذا و إن دل علي شىء يدل علي رقة المشاعر و حب الحيوان و إن الرغبه الفطريه فى حمايته من الاذى ملحه فى العقول و القلوب ..
و لكن أزعجنى الهجوم و إلقاء التهم و السباب السريع غير المبرر و الذى أتمنى أن يختفى من علي صفحات كل محبى الحيوانات ، بعد إن أصبح مع مرور الوقت يفقدنا الكثير من المؤمنين بنا و الداعمين لنا .. رغم أننا فى أمس الحاجه لهم جميعا"

شاهد من الدقيقة 12

يشارك في بطولة مسلسل "رسايل" بجانب مي عز الدين كل من خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل قتل أحمد حاتم حصانا أثناء تصوير "رسايل"؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن