أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل
أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل

أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل، أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل.

صحيفة اليوم حرص الفنان أحمد السقا على تقديم العزاء للكابتن محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق في وفاة نجله إسماعيل، الذي وافته المنية الخميس 30 مايو أثر حادث سيارة.

نشر السقا صورة محمد فضل عبر حسابه على Instagram، وقدم له التعازي ومواساته في وفاة نجله وكتب " ‏ربنا يصبركم ويراضي قلوبكم البقاء لله يا كابتن فضل".

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on May 31, 2018 at 2:06pm PDT

جدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في أحدى حلقات مسلسل "رحيم" مع ياسر جلال، والعمل من بطولة نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد السقا يواسي الكابتن محمد فضل في وفاة نجله إسماعيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن