بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور"
بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور"

بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور"، بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور".

صحيفة اليوم تجاوز الاعلان التشويقي الاول لفيلم "ليلة هنا وسرور"الذي طرحته شركة سينرجي فيلمز -تامر مرسي-تحت إدارة المنتج أحمد بدوي عدد المليون مشاهد بعد طرحه عبر الصفحة الرسميو للفيلم بموقع Facebook.

ومن المقرر أن يتم طرح الإعلان الرسمي للفيلم خلال عدة ايام.

وسيطرت مشاهد الأكشن على الاعلان التشويقي للفيلم، والذي تبلغ مدته 15 ثانية.

الفيلم بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

وتدور أحداث الفيلم حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم، ومن المقرر طرح الفيلم في عيد الفطر.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان التشويقي الأول لـ "ليلة هنا وسرور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن