بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع"
بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع"

بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع"، بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع".

صحيفة اليوم نشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC، أحد أكثر المشاهد المؤثرة ضمن أحداث مسلسل "طايع"، بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل والذي يعرض خلال شهر رمضان ضمن الاعمال المشاركة باالموسم.

بعدما يهرب "طايع" مع زوجته، يكتشف حربي حقيقة ما فعله، ويستحوذ على عائلته وشقيقه فواز، الذي يرفض أن يبلغه عن مكان اختبائه.

يظهر طايع في أكثر مشاهد العمل تأثيرا وحزنا وهو يبكي ويصرخ اثناء استماعه عبر الهاتف المحمول لصوت طلقات الرصاص في قلب شقيقه فواز، ويجسده أحمد داش، بعدما قتله حربي لرفضه أن يسلم لهم طايع زوجته "مهجة" ويفتديها بنفسه، وذلك ضمن أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "طايع"

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن