أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور
أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور

أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور، أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور.

صحيفة اليوم حضر النجم التركي أراس بولوت إينملي الشهير بـ«الأمير بيازيد» مع حبيبته الفنانة بيجا أونال، حفل عيد ميلاد صديقتهما مصممة الأزياء الكنور شرف.
عدسات الباباراتزي رصدت الحبيبين لحظة خروجهما من سهرتهما يداً بيد، وقد استغل الصحفيون الفرصة، وسألوا النجم التركي عما إذا كان قد حدد موعد زفافه على بيجا، فأجاب: «علاقتنا مستمرة بشكل جميل للغاية، لكننا لانفكر بالزواج حاليا».


أراس كان قد جهز للقاء عائلي جمع أسرته بحبيبته في سهرة خاصة، وقد تسربت صورة من أجواء السهرة عكست أجوائها الحميمية، وقد توقع الصحفيون أن يكون هذا اللقاء أول خطوة في مشوار ارتباط الثنائي الرسمي.
يُذكر أن شائعات كانت قد روجت لانفصال أراس عن حبيبته بسبب غضبه من مشاهدها الحميمة في فيلمها الجديد «سيد النوارس» أمام النجم التركي محمد جونسور، إلا أن بولوت حرص على حضور العرض الأول للفيلم لنفي هذه الشائعات بشكل عملي، حيث دخل يداً بيد مع حبيبته على السجادة الحمراء.
من ناحية أخرى، يُعرض لأراس بولوت إينملي خلال الموسم الدرامي الحالي مسلسل «الحفرة» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية ديلان دينيز.

 

89ca2ea3cb.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته: لا نفكر بالزواج.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي