نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك»
نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك»

نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك» صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك»، نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك».

صحيفة اليوم فيلم الكرنك من أشهر الأفلام التي تحدثت عما كان يسمى بمراكز القوى وهي المجموعة التي كانت تحتل المناصب العليا في الفترة الناصرية ونسب إليها ممارسة التعذيب في المعتقلات ضد المعارضين.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الطلبة يتم اعتقالهم لنشاطهم السياسي بالجامعة ويمارس ضدهم التعذيب بوحشية وتنتهي الأحداث بثورة التصحيح التي قادها الريس الراحل أنور السادات وقضى فيها على مراكز القوى.

الفيلم بطولة نور الشريف وسعاد حسني ومحمد صبحي وكمال الشناوي وفريد شوقي وشويكار وتحية كاريوكا وعلي الشريف وصلاح ذو الفقار ونخبة كبيرة من نجوم السينما المصرية.

في هذه اللقطة النادرة يظهر نجمي الفيلم نور الشريف وسعاد حسني في كواليس تصوير أجرأ مشاهد الفيلم التي جمعت بينهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نور الشريف وسعاد حسني في كواليس أجرأ مشاهد فيلم «الكرنك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي