داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور
داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور

داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور، داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

أقامت الفنانة المصرية الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي، حفل إفطار دعت إليه فريق عمل مسلسل “للحب فرصة أخيرة”.

وكان من بين الحضور من أبطال العمل كل من الفنانة داليا البحيري، والمخرجة منال الصيفي، والسيناريست شهيرة سلام، والفنان فراس سعيد، والفنان أشرف مصيلحي.

داليا البحيري تألقت في الحفل بعباءة رمضانية من طبقتين جمعت بين اللونين الأسود والأصفر، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بماكياج هاديء.

كما حضر المخرج محمد سامي، شقيق ريم، وزوجته الفنانة مي عمر، التي أطلت بملابس كاجوال باللون الأبيض، كشفت عن استعادتها لرشاقتها بعد فترة قصيرة من إنجابها لطفلتها الثانية “سيلين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، داليا البحيري وأبطال «للحب فرصة أخيرة» في حفل إفطار ريم سامي.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي