«الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟
«الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟

«الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟ صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟، «الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟.

صحيفة اليوم طرح برنامج «الصدمة 3»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر 2»، في حلقة مساء اليوم الخميس، قضية جديدة لرصد ردود فعل مواطني مصر ولبنان والسعودية حول السخرية من كبار السن.

وقدم البرنامج موقفًا تمثيليًا، جسده بعض الشباب يسخرون من مسن داخل أحد المتاجر، بسبب بطئه في تحضير السلع الذي يرغب شرائها أمام «الكاشير».

وجاءت ردود فعل الزبائن في المتجر إيجابية، حيث تدخل البعض محاولين تهذيب الشباب ومنعهم عن التعامل مع المسن بهذه الطريقة تقديرًا لكبر سنه، مطالبين إياهم بالتحلي بالأخلاق الحميدة في التعامل مع كبار السن والإنسانية، ومنهم من زادت حدة انفعاله لدرجة التعدي عليهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الصدمة 3».. ماذا تفعل أمام سخرية أحدهم من مسن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق