شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز
شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز

شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز، شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز.

mai selim walid fawaz3

mai selim walid fawaz3

صحيفة اليوم نشرت الفنانة ​مي سليم​ أول تعليق لها بعد عقد قرانها على حسابها على موقع تواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بزوجها الممثل المصري ​وليد فواز​ وعلقت على الصورة قائلة: “رجلي”، وانهالت التعليقات المباركة لهما من قبل المتابعين متمنين لها زواجًا موفقاً وحياة سعيدة.


وعقد أمس الأربعاء، الفنان وليد فواز ومي سليم قرانهما بأحد مكاتب توثيق الزواج، لأن الفنانة مي سليم تحمل الجنسية الأردنية.

يذكر أن قصة حبّهما نشأت أثناء تصوير مسلسل “الرّحلة” والذي عرض فى السباق الرمضاني الفائت، حيث كانا يؤديان دور الثنائي الذي يعيش قصة حب تنتهي بالزواج ويتخللها العديد من المشكلات، إلا أن قصة المسلسل تحولت إلى حقيقة وكلّلت بالزواج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد بالصور.. مي سليم في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على وليد فواز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات