شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة”
شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة”

شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة”، شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة”.

وليد فواز ينشر الصور الأولى له مع مي سليم بعد زواجهما.. ويعلق:

وليد فواز ينشر الصور الأولى له مع مي سليم بعد زواجهما.. ويعلق:

صحيفة اليوم قصة حب “درامية” تحولت إلى حقيقة، هذا هو ملخص قصة حب الفنان وليد فواز مع الفنانة مي سليم، وهي القصة التي كللت بالزواج الرسمي بعد تجسيدها في واقع درامي خلال مسلسل “الرحلة”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
كانت قصة حب قد نشأت بين فواز ومي، خلال تصوير مسلسل “الرحلة” من بطولة باسل الخياط، حيث أديا دور رجل وامرأة يعيشان قصة حب انتهت بالزواج وتخللها عدة مشاكل، بعد اكتشاف الزوج أن هناك عشيق سابق لزوجته أخفت قصته عنه، لتبدأ المشاكل بينهما والتي تؤدي إلى انفصالهما في نهاية المسلسل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. عقد قران مي سليم والفنان وليد فواز بالزغاريد بعد قصة حب في “الرحلة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات