المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب
المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب

المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب، المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب.

صحيفة اليوم قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن مذكرات ألبرت اينشتاين التي نشرت مؤخرًا كشفت عن عنصريته تجاه الأجانب، رغم أنه يُعد من أعظم علماء الفيزياء على مر التاريخ، وأعتى خصومه لا يمكنهم التقليل من إسهاماته في الفيزياء.

وأضاف "المسلماني"، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، المذاع على فضائية "دريم"،  أن "اينشتاين" قام بزيارة المنظمات الصهيونية في فلسطين وامتدحها، بينما وصف حياة الناس في سيرلانكا بالحياة وسط القذارة والروائح الكريهة، ووصف الشعب الصيني بالقذر المنفعل وبأنه غير مؤهل للتفكير المنطقي.

وأكد أن اينشتاين وصف ركاب السفينة التي كان يستقلها متجهًا لأسيا من بورسعيد بأنهم شرقيون قذرون كأنهم تدفقوا من جهنم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المسلماني: مذكرات ألبرت اينشتاين كشفت عنصريته تجاه الأجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن