الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار"
الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار"

الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار"، الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار".

صحيفة اليوم يحل الفنان ياسر جلال، ضيفًا على برنامج "وشوشة" الذي يقدمه أحمد الهواري وإيناس الليثي، وذلك خلال حلقة يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ويكشف "جلال" خلال الحوار، كواليس تصوير مسلسل "رحيم"، وأصعب المشاهد التي تعرض لها خلال التصوير، وأبرز ردود الفعل التي تلقاها عن الدور، وأعماله الفنية الجديدة.

برنامج "وشوشة" الذي يقدمه أحمد الهواري وإيناس الليثي، عبر شاشة تليفزيون "النهار"، يُعرض يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، حيث يقدم وجبة فنية متكاملة من أخبار وتقارير ولقاءات مع نجوم الفن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجمعة.. ياسر جلال ضيف برنامج "وشوشة" على "النهار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن