لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار"
لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار"

لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار"، لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار".

صحيفة اليوم تستأنف الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، تقديم برنامجها "وبكرة أحلى"، عبر شاشة تليفزيون "النهار"، اعتبارًا من الغد الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة.

وقالت "لمياء"، إن البرنامج سيشهد شكلًا جديدًا، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، من خلال استضافة شيوخ جدد بجانب الشيخ محمد أبو بكر، موضحة أن الأخير سوف يستأنف سلسلة الأنبياء يومي الجمعة والأحد من كل أسبوع، وسيحل الدكتور عبد الناصر عمر ومدحت عبد الهادي، ضيوفًا على البرنامج، بالتناوب، يومي الخميس والسبت.

"وبكرة أحلى" الذي تقدمه الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، يُبث عبر شبكة تليفزيون "النهار"، من الخميس إلى الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا،

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمياء فهمي تستأنف تقديم "وبكرة أحلى" في شكل جديد على "النهار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن