توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا"
توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا"

توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا"، توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا".

صحيفة اليوم قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن علاج مشكلات مصر الاقتصادية يكمن في أن يتحول المواطن المصري من مستهلك إلى منتج، مضيفًا: "عشان بقول الحق بيقولوا عليا بطبل.. أيوة أنا بطبل روح إنت أرقص".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على قناة "الحياة"، أنه "لن يعترض من أجل المعارضة فقط، فهناك دول دمرت بسبب حروب الجيل الرابع مثل سوريا، وليبيا، والعراق، والصومال".

وتابع: "أنا مش هعمل شمشون الجبار، ومش كل واحد يعمل فيها خبير".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توفيق عكاشة لمشاهديه: "أيوة .. أنا بطبل روحوا انتوا ارقصوا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن