فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»
فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»

فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة».

صحيفة اليوم قالت الفنانة روجينا، إنها كانت تعاني من عدة أزمات بخصوص الوسواس القهري، موضحة أن هذا الأمر سبب لها الكثير من «البهدلة» نتيجة قلقها المستمر بخصوص أشياء غير حقيقية.

وأضافت «روجينا»، خلال لقائها مع برنامج «بيومي أفندي»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، أنها أرادت أن تبحث عن مفاتيح شقتها أثناء حفل زفافها، ظنًا منها بأنها ضاعت، متابعة: «كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه (الفنان أشرف زكي) خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟».

وأضافت أن بداية حياتها مع زوجها الفنان أشرف زكي، لم تكن ميسرة تمامًا، مستطردة أن الظروف وقتها أدت إلى زواجهما في شقة مفروشة، كان إيجارها «300 جنيه» تمثل المرتب الكامل لزوجها الذي كان يتقاضاه في ذلك الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق