جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!
جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!

جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!، جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!.

جريمة مروعة... وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!

جريمة مروعة... وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!

صحيفة اليوم عثر رجال الشرطة على الفنانة السيريلانكية ​برياني جاياسينغ​ البالغة من العمر 51 عاماً، مقتولة، مساء يوم الأحد، بطعنات عدّة سدّدها إليها زوجها داخل منزلهما في بلدة Panadura، ووُجّهت أصابع الإتهام إلى زوجها المدعو Rasika Eden Prabath الذي اختفى من المنزل بعد حصول ال​جريمة​، وبدأت الشرطة تطارده لاعتقاله.

التّحقيق الأوليّ بمقتل جاياسينغ، المعروفة أيضا كملحنة ومنشدة، أشار إلى أن زوجها انقضّ عليها بضرب مبرح، ثم طعنها وأمعن في تمزيق جسمها بالمقص، وحين علم أن الجيران سمعوا خلافه مع زوجته “تركها تنزف وغادر مسرعاً”، وبعد وقت قليل حضرت دورية من الشرطة إلى المنزل، ووجدتها تنازع الموت، فنقلت المطربة إلى مستشفى قريب، إلا أنها لم تقوَ على إصاباتها وما لبثت ان لفظت أنفاسها الاخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جريمة مروعة… وفاة فنانة بعد أن طعنها زوجها و تمعن في تمزيق جسدها بالمقص !!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات