منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض
منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض

منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض، منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض.

صحيفة اليوم قال الدكتور محمد حسن خليل، منسق لجنة الدفاع عن الحق في الصحة، إن وزارة الصحة عليها وضع حلول للمشاكل الصحية في مصر، مشيرًا إلى أن هناك عجز 30 % في عدد الأطباء، ونحتاج لطبيبين لكل ألف مواطن لتحمل مسؤولية علاج المصريين.

وأضاف "خليل"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، أن نقص الأطباء يعتبر مرضًا هيكليًا للمنظومة، ولدينا أيضًا عجز في التمريض بنسبة 55 %، و30 % في الرعاية الطبية.

وأكد أنه يجب زيادة مرتبات الأطباء، والميزانية الخاصة بالصحة مخالفة للدستور، لأنها تمثل الآن 1.7% من الناتج القومي، ومن المفترض أن تكون 3 %".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منسق "الحق في الصحة": لدينا عجزا في أعداد الأطباء والتمريض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن