سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا”
سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا”

سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا”، سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا”.

صحيفة اليوم أفرج النجم المغربي "سعد المجرد" عن تفاصيل جديده الغنائي، الذي ينضم به إلى نمافسة الموسم الصيفي الذي اعتاد السيطرة عليه بقوة ملايين المشاهدات سابقًا.

و عن الأغنية الجديدة، قال سعد المجرد إنها ستحمل عنوان "كازابلانكا"، و من المقرر إطلاقها آخر الشهر الجاري، على طريقة الفيديوكليب، حيث يضع اللمسات النهائية على تفاصيلها.

و من عنوان الأغنية، فقد تبيّن أن نجمها لازال متمسكًا بهويته المغربية، التي تُزيّن أعماله دائمًا، و يبدو أن سعد المجرد قرر تجديد التعاون مع المخرج الكسندر دا سيلفا، بعد نجاح كليب "Let Go"، و الذي حصدت أكثر من 138 مليون مشاهدة منذ إصدارها في أغسطس من العام الماضي، بينما قلبت الموازين منذ اليوم الأول لها.

كما يستعين سعد المجرد من جديد بأزياء عصام بلاليوي صاحبة علامة "وشمة"، التي تضيف ألوانًا مبهجة و إيقاعًا بصريًا إلى الأغنية، بالإضافة إلى إكسسوارات المغربية مريم الأبيض، و التي تميّزت في كليب "غلطانة"، و "Let Go".

و كانت أحدث أغنيات سعد المجرد قد حملت عنوان "غزالي" و قد انضمت إلى نادي المئة مليون مشاهدة، الذي أسسه بفضل كليب "لمعلم" الذي يحتفظ بالصدارة بين الأغنيات العربية في أعداد مشاهداته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعد المجرد يعلن عن موعد إطلاق جديده ”كازابلانكا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي