هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب
هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب

هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب، هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب.

صحيفة اليوم كشفت الممثلة بشرى عن حقيقة خوضها تجربة التمثيل الأولى لها في تونس، وقالت إنها ممثلة ومن الضروري أن تجرب جميع اللهجات.

وأضافت خلال لقائها مع كاميرا برنامج "عرب وود"، أنها لا تمانع ذلك فهي تجيد لهجات كثيرة منها الشامي واللبناني.

ثم تطرقت بشرى للحديث عن مشاركتها ضمن لجنة التحكيم في مهرجان "منارات للسينما المتوسطية" في تونس، وقالت إنه يتميز بالبعد عن التكلف المعتاد في المهرجانات الكبيرة التي تهتم بالأزياء الضخمة لأنه يتواجد على شاطئ البحر المتوسط فيتطلب البساطة وروح الصيف.

https://www.instagram.com/p/BlYj05cnlFf/

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Jul 18, 2018 at 11:55am PDT

يشار إلى أن بشرى شاركت في بطولة مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وجسدت فيه دور المحامية "غادة" ابنة الكاتب الصحفي "هلال" ويجسده عادل إمام.

"عوالم خفية من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف الثلاثي الشاب محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان، وبطولة عادل إمام وبشرى ورانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تخوض بشرى أول تجربة تمثيل لها فى تونس؟ الممثلة تجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن