سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك
سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك

سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك، سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك.

صحيفة اليوم يبدو أن الممثلة سيرين عبد النور تفكر في تغيير اللوك الخاص بها هذه الفترة، بعدما اعتاد الجمهور على ظهورها بشكل محدد.

تفكر سيرين في تغيير لون شعرها إلى اللون الأشقر، واستعانت بجمهورها ليعطوها رأيهم خاصة أنها تظهر دائما بالشعر الغامق.

نشرت سيرين عبر حسابها على Instagram صورتها بالشعر الأصفر وسألت جمهورها أيهما الأفضل الشعر الأشقر أم الأسمر؟

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on Jul 19, 2018 at 3:38am PDT

يشار إلى أن سيرين عبد النور شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "حدوتة حب"، المكون من قصص متنوعة كل قصة تعرض على مدار 5 حلقات، ولظروف تصويرها خلال دخولها في أشهر الحمل الأخيرة، فالقصة التي أدتها حملت عنوان "الشهر السابع" وقدمت فيها دور سيدة حامل.

اقرأ ايضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيرين عبد النور تستعين بجمهورها لتغيير اللوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن