مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له
مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له

مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له.

صحيفة اليوم تعرض الفنان جميل راتب لأزمة صحية ألزمته المكوث في المستشفى لبضع أيام.

كتب التهامي هاني مدير أعمال راتب عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "دخول جميل راتب المستشفي. للاطمئنان علي صحته وصوته وأجرأ الفحوصات اللازمه واتمني منكم الدعأ له ربنا يقومه بالسلامه يارب وكل الشكر. لسعاده الوزيرة. غاده والي. والدكتور اشرف زكي".

وأكد التهامي في عدد من التصريحات الصحفية أن جميل راتب فقد صوته لساعات، وعاد يتحدث، إلا إن صوته لم يعد واضحًا مثلما عهدناه في الماضي.

وصرح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة فى مصر"، على فضائية "الحياة" أن الفنان القدير جميل راتب حالته الصحية مستقرة، ولكنه يعانى من مشكلات فى الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية ويتلقى العلاج فى أحد مستشفيات في منطقة الدقى بالرعاية المركزة.

وأضاف مطمئنا جمهوره: "إن شاء الله ستتحسن حالته الصحية ويكمل مشوراه، والأمور مطمئنة".

يذكر أن آخر ظهور لجميل راتب كان من خلال إعلان مستشفى 500500 لمرضى السرطان الذي قدمه عدد من الفنانين مؤكدين أنهم تبرعوا لبناء جناح باسم صديقهم الراحل أحمد زكي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدير أعمال جميل راتب يطالب جمهوره بالدعاء له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن