هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد
هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد

هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد، هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

دافع الفنان المصري هاني سلامة، عن الفتاة التي نشر صورها مؤخرًا وهي تمارس رياضة «اليوجا»، في الشارع.

هاني سلامة، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «توتير»: «ما شاء الله حاجة جميلة ونموذج مشرف للاهتمام بالرياضة في حياتنا .. أما الناس اللي بتنتقد ده أحب أقلهم كل أنسان حر في تصرفاته لطالما مش غلط او أنه يتسبب في أي ضرر للآخرين».

وأضاف في رده على تعليقات أحد جمهوره: «في نساء ممكن تمشي أو تجري في الشارع والسبب التخسيس .. مش كل الناس ظروفها زي بعض عشان يذهبوا للأندية».

يذكر أنه انتشرت العديد من الصور لفتاة وهي تمارس رياضة «اليوجا»، في مختلف الأماكن في مصر وسط الشارع وداخل محطات المترو وحظيت الصور بعدد من التعليقات السلبية التي أكدت أن الشارع ليس مكانًا مناسبًا لأداء هذه الرياضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاني سلامة يدافع عن فتاة يوجا الشارع.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي