شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور
شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور

شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور، شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور.

صحيفة اليوم التقطت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية شكران أوفالي في أحدث ظهور مع زوجها، لاعب كرة القدم جانر إركين بأحد المراكز التجارية.
شكران بدت أنيقة في فستان قصير أبرز انتفاخ بطنها جراء الحمل، في الوقت الذي حاولت فيه اخفاء معالم وجهها باستخدام نظارة شمسية، إلا أن كاميرات المصورين نجحت في رصدها، حيث اكتفى الزوجان بابتسامة بسيطة للصحفيين، ورفضا الاجابة على أي من أسئلتهم، متمنيين لهم أمسية سعيدة.


بطلة مسلسل «ثأر الإخوة» كانت قد كشفت عن انتظارها مولودة أنثى، واعلنت اعتزالها مؤقتاً عن التمثيل، حيث قررت التفرغ لرعاية حملها ومولودتها بعد الانجاب، ولم تحدد توقيت عودتها للشاشة.
يُذكر أن شكران أوفالي كانت قد احتفلت بزفافها على جانر إركين يناير 2017 بعد قصة حب جمعتهما في إيطاليا، بحفل حضره 10 أشخاص فقط، في الوقت الذي سبق لجانر إركين الزواج ولديه ابن.

0efcb45bcc.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شكران أوفالي بفستان أنيق يبرز حملها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي