توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها
توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها

توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها، توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها.

tuba-buyukus

tuba-buyukus

صحيفة اليوم بعد تعرّضها للإنتقادات بسبب صورها الأخيرة مع حبيبها والتي ظهرت فيها غاضبة، ردّت النجمة التركية توبا بويوكستون عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “”احبائي الناس هل تحبون الحكم المسبق؟ وهل هذا يشعركم بانكم أناس أفضل؟ ناجحون أكثر؟ زوج أفضل؟ طفل أفضل؟ أب أفضل؟ أم أهم وأكثر احتراما؟ أم يشعركم بأنكم بدون ذنب؟ أم تكونون أكثر سعادة في هذه الحياة؟ اذا لطفا استمروا.. أنا أقبل أن أكون مرآة لكم..محبتي”.

يُذكر أن توبا بدأت علاقتها بـ أموت تظهر للعلن، بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك، الذي انفصلت عنه في حزيران/يونيو 2017/ بعد 6 سنوات زواج أثمر توأم هما “مايا وتوبراك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توبا بويوكستون غاضبة وتشنّ هجوما على منتقديها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات