شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً
شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً

شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً، شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً.

majdi emam

majdi emam

صحيفة اليوم https://cdn00.vidyomani.com/c/8/5/7/omnlqzeb6gj4/index.htmlحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في عزاء الإعلامي الراحل سمير التوني والد المخرج معتز التوني.

وكان من الحضور الممثل المعتزل مجدي إمام والذي يبتعد عن الأضواء لفترة طويلة.

وظهر الممثل مجدي إمام البالغ من العمر 63 عاماً بشكل مختلف تماماً.

جدير بالذكر أن مجدي إمام ولد في عام 1955 بمدينة القاهرة، قدم العديد من الأفلام الناجحة منها “الانس والجن” و”امرأة مطلقة” و”إنهم يسرقون الارانب”.

المصدر: filflan.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات