شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا”
شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا”

شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا”، شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا”.

saad lamjarred

saad lamjarred

صحيفة اليوم أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد اليوم الثلاثاء، عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتوب”، أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “كازا بلانكا”.

وشاهد المقطع، الذي ظهر فيه الفنان المغربي بحلة جديدة، الآلاف بعد دقائق قليلة على إطلاقه.

واعتمد لمجرد في عمله الجديد، الذي استغرق شهورًا من التحضير، وتم تصويره في مدن مغربية، لأول مرة بمسيرته الفنية، على كلمات باللغة الفرنسية.

واختار الفنان المغربي، الذي غاب عن المغرب نحو عام ونصف، بسبب اعتقاله على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، إيقاعًا شبابيًا سريعًا لأغنيته الجديدة على غرار عمله السابق “غزالي”.
ووجهت السلطات الفرنسية إلى سعد لمجرد، البالغ من العمر 33 عامًا، في وقت سابق، تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة”، وأدخل السجن للاشتباه بأنه اعتدى في العاصمة الفرنسية على شابة في العشرين من العمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “كازا بلانكا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات