أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى
أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى

أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى، أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

صحيفة اليوم لا تزال النجمة العالمية ​ديمي لوفاتو​ قابعة في المستشفى بعدما نقلت إليها بسبب تناولها جرعة زائدة من المخدرات

عدم خروج لوفاتو من المستشفى بعد 6 أيام من نقلها اليها طرح تساؤلات كبيرة حول الحالة الصحية لها، وهل تعاني من أمراض مزمنة، الا ان موقع “ET” طمأن كل جمهور لوفاتو على صحتها حيث اشار الى ان لوفاتو “تستعيد عافيتها تدريجياً” بحسب رأي خبير الإدمان الدكتور “هوارد صامويلز”

المصدر: elfann.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أطباء ديمي لوفاتو يمنعونها من مغادرة المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات