توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو
توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو

توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو، توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو.

صحيفة اليوم يبدو أن الممثل الأمريكي توم كروز لم يكن يعرف شيئا عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى أخبره سيث روجن عنها
أثناء ظهوره في برنامج The Late Show، حكى المخرج الأمريكي جود أباتاو تفاصيل لقاء جمعه بالممثل الأمريكي توم كروز والكوميديان سيث روجن من أجل مناقشة فيلم Knocked Up عام 2006https://www.youtube.com/embed/quL8h1Ytz9Q

وأشار المخرج الأمريكي إلى أنه طلب من سيث روجن أن يأتي معه للقاء توم كروز من أجل مناقشة فيلم رومانسي كوميدي جديد ووافق سيث على الفور.

موضحا أن الحوار بين سيث وتوم امتد ليشمل الحديث عن الماريجوانا والأفلام قائلا: “كنا نتحدث أنا وسيث روجن مع توم كروز ولا أعرف كيف حدث ذلك لكن بدأ سيث يتحدث عن الماريجوانا والأفلام الإباحية على الانترنت وتعجب توم كروز للغاية وتفاجأ بالأمر قائلا: “أنت تقول أن هناك أفلاما للبالغين عبر الانترنت؟ وأجابه سيث: نعم يوجد كل هذه الأفلام عبر المواقع المختلفة”.

وأضاف أباتاو: “قال كروز: انتظر لحظة.. أنت تقول أنه إذا بحثت عبر الانترنت في جهاز الكمبيوتر سأجد أشخاصا يمارسون الجنس؟ فأجابه سيث: نعم أنا أشاهد تلك الأفلام طوال الوقت إنها رائعة الجميع يفعل ذلك.. الأمر لم يعد غريبا على أية حال”.

المصدر: filflan.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توم كروز لم يكن يعلم أن هناك أفلام إباحية عبر الانترنت!.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات