منقذ السريع يرد على «مجرد رأي»
منقذ السريع يرد على «مجرد رأي»

منقذ السريع يرد على «مجرد رأي» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم منقذ السريع يرد على «مجرد رأي»، منقذ السريع يرد على «مجرد رأي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منقذ السريع يرد على «مجرد رأي».

صحيفة اليوم قال الفنان منقذ السريع لـ«الشاهد» إنه سعيد بما كتبناه عنه في زاوية مجرد رأي، وأعرب عن شكره وتقديره لسؤالنا عنه خلال رحلة العلاج التي رافق فيها ابنته، وبين لنا ان ابنته أصبحت بفضل الله تعالى بصحة جيدة، وقال ان الرسالة التي وجهناها له جعلته يفكر بتقديم عمل مسرحي يعيد للمسرح الكويتي جماله وهيبته، وذكر انه تخرج في مدرسة صقر الرشود ووالده الكاتب عبدالعزيز السريع، لذلك لن يقدم على أي خطوة فنية إلا اذا كان يرى انها ستكون ناجحة، لان الطريق الذي رسمته له هذه المدرسة الفنية العريقة يفرض عليه ذلك، وختم تصريحه بالقول انه يكرر شكره للصفحة الفنية بجريدة «الشاهد» وان الرسالة التي وجهت له ستكون حافزا لبذل قصارى جهده من أجل رفعة الفن الكويتي، ونحن بدورنا نقول لابا عبدالعزيز: انت لها ولأمثالها، وحمدا لله على سلامة ابنتك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منقذ السريع يرد على «مجرد رأي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد