توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد
توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد

توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد، توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد.

صحيفة اليوم من المتوقع أن يتم بيع السترة التي ارتداها الممثل الأمريكي هاريسون فورد أثناء تجسيده لشخصية هانز سولو في فيلم "ستار وورز: ذا امباير سترايكس باك" عام 1980 في مزاد بأكثر من مليون جنيه استرليني (3ر1 مليون دولار)، وذلك بحسب ما قاله منظمو المزاد.

ووضع متجر بوب ستور السترة في قمة قائمة تشمل أغراض تتعلق بالأفلام، سوف يتم طرحها في مزاد في سينما بي اف أي أي ماكس في لندن في 20 سبتمبر المقبل.

وسوف يتم عرض المئات من الأغراض المتعلقة بالإنتاج السينمائي والتلفزيوني في السينما لمدة أسبوعين قبل طرحها للمزاد.

وأوضح المتجر أنه سوف يتم طرح أكثر من 600 غرض للمزاد، بينها قبعة ارتداها فورد في أثناء تجسيده لشخصية انديانا جونز " رايدرز اوف لا لوس ارك" عام 1981 و سلاح تستخدمه شخصية " أناكين سكاي ووكر" في فيلم ستار وورز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق