حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)
حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)

حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)، حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو).

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

طرح الفنان حسين الجسمي أحدث أغانية بعنوان «جديلة» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» والتي يتعاون فيها مع الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان عزوف.

وتعاون «الجسمي» في عملية التوزيع الموسيقي مع الموزع عصام الشرايطي، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد في استديوهات فنون الإمارات.

وتقول مطلع الأغنية الجديدة «جديلة» جديله.. ما وراها صبح.. ألا ياطول مسـراها، وعـيـنٍ ماتمـلّ الذبـح.. كأن احبابها عِداها، وقلبٍ..مايعَرف الصفح.. صخر.. والاالصخر مِثله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم