انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك
انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك

انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

انتهى المخرج أحمد الجندي، اليوم، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «الكويسين» والذي يلعب بطولته النجوم أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة وأسماء أبواليزيد وعدد كبير من الفنانين، بحسب ما أعلنته الشركة المنتجة.

الفيلم كتبه أيمن وتار ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي وإشراف عام المنتج أحمد بدوي، وسيتم عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتهاء تصوير فيلم «الكويسين» بالغردقة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم