نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف
نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف

نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف، نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف.

صحيفة اليوم أحمد سالم


توعدت نقابة الإعلاميين الفنانة انتصار بمنعها من الظهور على الشاشة ومخاطبة قناة "القاهرة والناس" لوقف برنامجها "نفسنة"، عقب تجاوزها في حق الإعلاميين، خلال التعقيب على مطالب بعض العاملين في ماسبيرو بوقف برنامج الفنانة مها أحمد "الست هانم" على القناة الأولى المصرية .

 

وقالت النقابة، على لسان طارق سعدة، وكيل النقابة، إنها ستطرح مسألة تجاوز انتصار خلال اجتماع تعقده اليوم، الأربعاء، حيث من المحتمل أن يتم منع انتصار عن الظهور على الشاشة .

 

وأضافت: "ينص قانون النقابة على منع ظهور من لا يمتلك تصريحا خاصا للظهور على الشاشة أو عضوية النقابة - وفقا لطارق سعدة - وبناءً عليه ستتم مخاطبة القاهرة والناس لمنع ظهور انتصار".

 

وأشار "سعدة" إلى أن العشوائية التي تقدم على الشاشة يجب أن تنتهي في الحال، قائلا نصا: "هذه الهرتلة يجب أن تتوقف".

 

وكانت انتصار أثارت غضب الإعلاميين والعاملين بماسبيرو خلال تعقيبها مؤخرا على أزمة مها أحمد مع ماسبيرو، حيث قالت: "المبنى مش مبنى أبوهم ومش معنى إنهم موظفين يحتكروه".

 

وأضافت "انتصار" أن "الفنانين وغيرهم ليسوا من خارج المبنى، إنما هم أبناء المهنة، وأعضاء بنقابة المهن التمثيلية وهي نقابة موجودة منذ زمن طويل"، لافتة إلى أن "نقابة الإعلاميين حديثة العهد مقارنة بنقابة المهن التمثيلية، لذا فإن الممثل هو الأحق بأن يلعب دور المذيع لأنه أشطر من بعض المذيعين لامتلاك الممثل ملكات وأدوات كثيرة فلديه طريقة التلوين والمعلومات التي تمكنه من إجراء حوارات خاصة الفنية منها دون الاحتياج للإعداد لعلاقاتهم بالفنانين، كما أن الفنان محاور جيد ويتمتع بقبول عالٍ وآلة الصوت لديه سليمة وقدرة الخروج من المأزق وهي مواصفات لا يتمتع بها المذيع".

 

وتابعت: "الفنان يقدم البرنامج على أنه جزء من عمله السينمائي والمسرحي، فيقدمه بكفاءة المذيع، وقماشة الفنان أوسع واستفادة القناة منه أفضل لشهرته، فالقناة لا تستفيد من شهرة المذيع لجلب الإعلانات، لذلك الفنان أعلى أجرًا ولا توجد منافسة، فالفنانون أعلى بكثير".

 

وعن رفض اعتلاء الفنان كرسي المذيع قالت: "لو ملم بها ويحب السياسة فبرنامج "آدم شو" الذي قدمه الفنان أحمد آدم على قناة الحياة قدم نقدا ساخرا للأوضاع السياسية مثله كمسرح أحمد بدير السياسي أو ما نسميه "كباريه السياسة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نقابة الإعلاميين تتوعد انتصار بمنعها من الظهور: هذه الهرتلة يجب أن تتوقف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز