فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم
فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم

فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم، فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم.

صحيفة اليوم علقت الفنانة وفاء عامر، على مشاركة كبار الفنانين الأعمال الفنية مع الوجوه الشابة الجديدة، واتساع أدوار الشباب في الآونة الأخيرة، قائلة إن الدراما الحقيقية تحاكي الواقع، والشباب ومشاركتهم في الحياة جزء من الواقع، ذلك فضلًا عن كون أي مجال عمل لابد أن تجتمع فيه الخبرات مع طموحات الشباب.

وطالبت «عامر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، أمس الأربعاء، الدولة بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم الفنية والموسيقية والإبداعية، مناشدة كبار الفنانين بمساعدة المواهب الشابة.

وأضافت أنها خطت مشوراها الفني دون مساعدة أحد، موجهة رسالة إلى المواهب الجديدة، بضرورة الالتزام بالمواعيد، واحترام الكبار، واستيعاب الآخر وعدم التعالي عليه حتى يتمكنوا من مواصلة حياتهم الفنية بخطى ثابتة تجاه النجاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. وفاء عامر تطالب بفتح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق