ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد
ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد

ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد، ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

شاركت الفنانة المصرية ريم البارودي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من عطلتها الصيفية برفقة عدد من النجوم خلال عطلتها الصيفية في الساحل.

ريم البارودي، ظهرت في الصور برفقة الفنان كريم أبو زيد، وزوجته، إلى جانب شقيقتها داليا، و عدد من أصدقائهما.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي، شاركت هذا العام في مسلسل “30 ليلة وليلة”، مع المطرب سعد الصغير وسامح حسين من إخراج إبرام نشأت.

كما تشارك في مسلسل “السر” الذي تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدي، ويشارك فيه أحمد حلاوة، حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكي، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريم البارودي تستمتع بعطلتها برفقة شقيقتها وعدد من النجوم.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي