أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد
أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد

أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد، أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

شارك الفنان المصري أحمد السعدني جمهوره بصورة حديثة له، ظهر فيها بقصة شعر جديدة.

الفنان المصري سخر من قصة شعره، حيث علق على الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “الحلاق غفلني و انا بلعب في ام الموبايل”.

يذكر أن أحمد السعدني قد احتفل بعيد ميلاده منذ عدة أيام بعيد ميلاده الـ 39، وتلقى التهاني من قبل جمهوره وزملائه الفنانين.

الفنان المصري نشر صورة نادرة له من ألبوم طفولته عبر حسابه على موقع «انستجرام»، ظهر فيها وهي يرتدي بدلة ضابط، وأطلق عليه الجمهور لقب «الطفل الكيوت» بسبب وسامته في الصورة، وأمطروه بتعليقات التهنئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد السعدني يسخر من قصة شعره الجديدة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي