وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد
وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد

وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد، وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

نشر الفنان المصري وليد فواز صورة حديثة له، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم.

الفنان المصري ظهر في الصورة بإطلالة غريبة، حيث كان يرتدي جلباب أبيض وينتعل “شبشب”، ويشير بإبهامه لإعلى في تعبير منه عن حالته النفسية الجيدة.

وكان وليد فواز قد أثار استياء عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن ببيان نشره بعد انفصاله عن مي سليم قال فيه: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة “.

وأضاف: “رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا.. إلا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق”.

وتابع: “أنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع”.

وأنهى كلامه قائلًا: “المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي .. والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان”.

وكان وليد فواز، ومي سليم قد احتفلا بزفافهما يوم 20 يونيو، وانفصلا وهما يقضيان شهر العسل باليونان.

343f1ed793.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وليد فواز بإطلالة غريبة في أول ظهور له بعد انفصاله عن مي سليم.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي