مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور
مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور

مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور، مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة - دعاء العربي

أحيا الفنان السكندري مصطفي قمر مساء الاثنين 30 يوليو حفل ختام فعاليات المهرجان الصيفي الذي نظمتة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر بمحافظة الاسكندرية والذي استمر علي مدار عشرة ايام متصلة في الفترة من 21 حتي 30 يوليو علي المسرح الروماني في كوم الدكة.

قمر قدم باقة متنوعة من أشهر أعماله التي تغنى بها علي مدار مشواره الفني، وسط حضور جماهيري كبير، منها: “هنقول احنا لسة حبايب”، “الليلة دوب”، “السود عيونه”، “قولولي فين حبيبي”، “سكة العاشقين”، “جت تصالحني”، “حنحب أيامنا”، “أبو جلابية طوبي”، “خلينا عايشين”، “منايا”، “قلبي في الليالي”، “يا ليل يا قمر”، “كان ليا يوم حبيب”، “حبيب حياتي”، “هنقول احنا لسة حبايب”، واختتم لحفل بأغنية “ليل اسكندرية”.

الجدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية نجحت فى خلق حالة فنية فريدة من خلال سهرات وليالي ساحرة للمهرجان الصيفي الذى أقيم فى الهواء الطلق على المسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية عروس البحر المتوسط بهدف التنشيط والترويج للسياحة والآثار المصرية فقد امتزج عبق التاريخ وروعة البناء المعماري للمسرح ومدرجاته وبين جمال الفن الذى تجلى واضحا فى مشاركه كوكبه من نجوم الغناء والفرق الفنية على مدار ١٠ أيام متصلة حيث شارك كل من أميرة الماريمبا نسمه عبد العزيز، والفنان أحمد جمال، والفنانة غاليه بن علي، والمطربة كارمن سليمان، وفريق على مر الأجيال، فريق مونت كايرو، الفنانة نسمة محجوب، فريق بلاك تيما، النجم إيمان البحر درويش، فريق كراكيب، والنجم مصطفى قمر.

فاستمتع جمهور الإسكندرية الذي يعرف أنه متذوقا للفنون الجادة فقد شهدت أراضيه ميلاد أجيال من كبار المبدعين الذين أفرزوا أعمالا فنية ذات قيمة عالية.

واستطاع المهرجان مخاطبة جميع الفئات والأذواق فتنوعت الفقرات الفنية ما بين الطرب العربي الأصيل والأغاني والموسيقى الحديثة التي تعبر عن الواقع الحالي بمفرداته الجديدة والتى تعد تجارب فنية شابة أتيحت لها الفرصة لترى النور على المسرح الروماني وسط الحشود الكبيرة من الجماهير التى وصلت للآلاف من محبي وعشاق الفن الذي من شأنه علقت دار الأوبرا لافتة كامل العدد واضطرت الأوبرا الاستعانه بمقاعد إضافيه لاستيعاب الجمهور الذي ملأ المدرجات.

وانتهت فعاليات المهرجان الصيفي على وعد متجدد بإقامته فى العام القادم مع الكثير من المفاجآت الفنية التى تعدها دار الأوبرا بهدف إسعاد الجمهور ومزيدا من النجوم والفرق الفنية التى أثبتت تفوقها بالإضافة إلى الفرق الواعدة التى تبدأ طريق النجاح من خلال المشاركة فى مهرجانات الأوبرا المختلفة التى تعد اختبارا حقيقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي