تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو
تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو

تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو، تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو.

صحيفة اليوم التقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالطفل السوري عمار صاحب الـ 16 عاما، وأسرته، حيث يقيمون في الأراضي الأمريكية كلاجئين، وذلك أثناء تواجد اللاعب برفقة معسكر فريقه استعدادًا للموسم الجديد.

الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كان قد نشر لقاء محمد صلاح بالطفل السوري عمار حلبي، الذي تحققت أمنيته بمقابلة النجم المصري، مشيدًا بأخلاق النجم محمد صلاح ووصفه بالعالمي.

حساب الاتحاد الدولي “فيفا” كتب تغريدة قال فيها: “أكثر من مجرد لعبة.. أخلاق رائعة من النجم العالمي محمد صلاح كما عودنا دائمًا لتحقيق حلم عمار.

مؤسسة Make A Wish المعنية بشئون إنسانية، كانت قد التقت بمحمد صلاح، حيث تم إبلاغه برغبة الطفل السوري المصاب بضمور في العضلات في مقابلته، فما كان من صلاح إلا أن لبى رغبة الطفل على الفور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على رد الـ«فيفا» عن تحقيق محمد صلاح أمنية طفل سوري.. صور وفيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي