منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور
منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور

منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور، منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

خضعت الإعلامية المصرية منى عراقي لجلسة تصوير حديثة بعدسة المصور محمود عاشور، من أجل الترويج لبرنامجها الجديد “المهمة” على قناة “النهار”.

الإعلامية المصرية ظهرت في جلسة التصوير بإطلالة مميزة بالأبيض والأسود، وتزينت بمكياج قوي بلمسات الماكيير علاء التونسي، وأسدلت شعرها في تسريحة مميزة بأنامل مصفف الشعر محمود عامر.

يذكر أن الإعلامية منى عراقي قدمت أولى حلقات برنامج “المهمة” بعنوان “ماذا ولماذا” على شبكة قنوات “النهار”، مساء الإثنين 30 يوليو.

وكانت منى عراقي قد انضمت لشبكة تليفزيون النهار، بعد رحيلها عن قناة “المحور”، بعد أن قررت القناة وقف برنامجها “انتباه” وإحالتها للتحقيق، لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي في إحدى حلقات البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منى عراقي تروج لبرنامجها بجلسة تصوير حديثة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي