بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص
بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص

بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص، بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص.

صحيفة اليوم يبدو أن الفنانين يهتمون هذه الفترة باستعراض لياقتهم ورشاقتهم أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو حتى في التدريب على بعض الرقصات، ومن خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي يشاركون جمهورهم بصور أثناء التمرين.

ومنهم الممثلة التونسية درة التي تنشغل هذه الفترة بتعلم بعض الرقصات مستعينه فيها بحبل طويل، ومن خلاله تقوم ببعض الحركات الصعبة التي تحتاج للياقة بدنية عالية.

ونشرت درة عبر حسابها على Instagram، صورا لها وهي ترقص مستعينة بحبل طويل تمسك فيه بساقها وتدور حوله.

درة

بسمة بوسيل

يذكر أن درة شاركت في موسم دراما رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن