صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد
صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد

صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد، صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ دعاء العربي

أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الفنانة المصرية الراحلة سناء مظهر، وذلك بدار مناسبات مسجد الشرطة بصلاح سالم.

تلقى العزاء عدد من أفراد أسرتها وسط غياب تام لنجوم الفن والإعلام باستثناء الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان أيمن عزب.

وكانت الفنانة سناء مظهر، قد رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 86 عامًا، وتم دفنها بمقابر الأسرة بالبساتين دون مشاركة لنجوم الفن أيضًا.
يذكر أن الفنانة الراحل لمعت في الستينيات فكانت إحدى الفتيات الثلاث في فيلم “بياعة الجرايد” مع ماجدة ونعيمة عاكف، قدمت العديد من الأعمال السينيمائية المميزة منها “مدرستي الحسناء”، و “شاطئ المرح”.

سناء مظهر، تزوجت من خارج الوسط الفني من طيار حربي حسن القصري، ولكنه استشهد في حرب الاستنزاف نهاية الستينيات ولم تتزوج بعده، شاركت في العديد من الأعمال التاريخية مثل “على هامش السيرة”، إرتدت الحجاب واعتزلت الفن تمامًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. عزاء الفنانة سناء مظهر.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي