قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة
قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة

قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة، قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة.

صحيفة اليوم قال الدكتور عمرو قنديل، المستشار الطبي لمصر في السعودية، إن عدد حالات الوفيات بين الحجاج المصريين وصلت إلى 20 حالة.

وأوضح "فودة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "ten"، الإثنين، أنه جرى تجهيز 4 مستشفيات في مِشعر عرفات، حيث تم استقبال 25 حالة، خرج منهم 21، وحُجزت الـ4 الأخرى، لافتا إلى أن هناك لجانا طبية لمتابعة حالات المرضى على مدار الـ24 ساعة.

وأشار إلى أنه كانت هناك 35 حالة محجوزة في المستشفيات، وبالتنسيق مع السلطات السعودية جرى تصعيد 33 منهم إلى جبل عرفات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قنديل: رتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 20 حالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن