حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة
حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة

حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة، حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم الإعلامية مروج إبراهيم تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، في حلقتي الأربعاء والخميس، من برنامج «ما وراء الحدث» على قناة «eXtra News»، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ترصد التغطية في جولة ميدانية الأعمال الإنشائية في مدينة العلمين الجديدة، ومراحل إنشاء أكبر محطة لتحلية مياه البحر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اللمسات الأخيرة لأبراج الإسكان المتميز، لتوطين 3 ملايين نسمة.

يعرض برنامج «ما وراء الحدث» من من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقدمه الإعلامية مروج إبراهيم، حيث يهتم البرنامج بمتابعة كل القضايا والموضوعات التي تتعلق بالشأن الداخلي المصري سواء كانت قضايا سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حلقات خاصة لـ«مروج إبراهيم» من مدينة العلمين الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم