هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد
هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد

هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد، هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد.

صحيفة اليوم  تنقلت الفنانة التركية الشابة هاندة أرتشيل بين شواطئ تركيا خلال قضائها إجازتها الصيفية وقد بهرت جمهورها بمجموعة من الصور الشاطئية التي نشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 هاندة ظهرت في بعض الصور التي التقطت بطريقة السيلفي وهي مسترخية على الشاطئ وقد حظيت صورها الآلاف من علامات الإعجاب والكثير من التعليقات.

 هاندة أرتشيل المولودة في يوم 24 نوفمبر عام 1993 اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس ودور حياة في مسلسل الحب لا يفهم الكلام.

 إضافة إلى التمثيل عملت هاندة أرتشيل في مجال عروض الأزياء وتعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا.

 في مارس 2017 أصبحت هاندة أرتشيل سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوط إينيملي وهي تدرس الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

 منذ عام 2018 بدأت هاندة بمواعدة المغني التركي مراد دالكليتش وخاضت أكثر من علاقة عاطفية ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اللؤلؤة السوداء، الحب لا يفهم من الكلام،   بنات الشمس، شجرة الحياة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاندة أرتشيل تُبهر جمهورها بصور شاطئية تظهر جمالها اللافت وقوامها المثالي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي